أنطاليا, شقق بوسة للبيع في أنطاليا

الشقق
4 + 1 130 (م2) 105'000
راسلنا لمزيد من المعلومات

loading...

في أرقى منطقه بمدينة السياحه التركية مدينة أنطاليا

شقق ومنازل للبيع في أنطاليا على مساحة ارض مميزة ممتدة ضمن اجمل منطقة سكنية سياحية في هورما كونيالتي أنطاليا المنطقة السكنية الاجمل تم بناء المشروع الجديد بتشطيبات ممتازة وتصاميم عصرية تجمع بين الحداثة والبساطة وتطل على مساحات خضراء ومسابح  وجلسات للوناسة وساحات لالعاب الاطفال، تم اضافتها كمرافق ترفيهية للمشروع واحيط بسور مغلق يضم مواقف للسيارات بالاضافة لنادي رياضي مجهز بافضل التجهيزات.

يبعد المجمع 500 متر عن اسواق هورما أنطاليا، و50 م عن موقف الباصات الذي يصل الى كافة انحاء مدينة أنطاليا، و25 متر عن مطار أنطاليا الدولي، و1500 م او مايعادل عشر دقائق سيرا على الاقدام الى شاطئ كونيالتي أنطاليا الاشهر.

يمتد المشروع الذي مزج بألوان جميلة تبعث الراحة  بين أسواق تضم مطاعم ومقاهي وأسواق ومدارس ومراكز السياحة الاشهر في أنطاليا تركيا كالاكواريوم واللونا بارك ومدينة الالعاب والميغروس ومدينة الدلافين والمدينة المائية وحديقة اتاتورك العامة المبنية ضمن أحضان الطبيعة الخلابة الممتدة على كامل ساحل مدينة أنطاليا الجبلية الساحلية بالاضافة لتوافر كافة خدمات النقل الخاصة والعامة وجميع مراكز الخدمات الاجتماعية والطبية والبنوك.

تم بناء المشروع بمواد بناء تركية ذات جودة عالية مطابقة للمعايير الدولية بتصميمات عصرية بسيطة ومناسبة للحياة السهلة و المريحة، الشقق مجهزة بافضل الديكورات ومزودة بشرف جميلة.

المواصفات العامة لشقق البيع في أنطاليا:

- استخدام نوافذ مزدوجة عازلة للصوت والحرارة.

- ابواب الشقق الداخلية خشبية.

- أرضيات الشقق باركيه خشبي و سيراميك نخب اول.

- تم استخدام مواد بناء نخب اول في الحمامات و كبين للاستحمام.

- يوجد ضمن المطبخ خزائن جدارية بالاضافة لحوض غسيل الاطباق.

المجمع يتميز بموقعه السكني في وسط أنطاليا وسعره المناسب.

البناء انشاء سنة 2014، جديد و الشقق جاهزه للسكن.

ملاحظة: تختلف أسعار بيع الشقق في أنطاليا تركيا ضمن كل مجمع حسب الأدوار والأتجاهات بنسب صغيرة.

 

إترك رسالة