• ١٩ آذار ٢٠٢١
  • أول نشر (لم يحدد)
  • تركيا
  • 1225
أشهر و أرخص مراكز التسوق في أنطاليا

سوبر ماركت بيم

متجر و ماركت بيم BIM أكبر ماركت من حيث الفروع و الانتشار في تركيا حيث يتوفر فيه اصناف كبيرة من المواد الإسنهلاكية و يتوفر عروض و تخفيضات على مواد معينة كل أسبوع و موجود البيم في جميع المحافظات التركية حيث لا يمر شارع في تركيا إلا و فيه فرع لماركت بيم.

سوبر ماركت مئة و واحد

أسواق و ماركت مئة و واحد أو A 101 لا يختلف عن البيم و تقريبا نفس المواصات إلا أنه أخف انتشارا يتوفر فيه كل ما تطلبه من غذائيات و مواد تنظيف و أدوات منزلية و أيضا يوجد عروض على الملابس كل فترة.

سوبر ماركت شوك

ماركت ŞOK أيضا هي ماركت شبيهة بالبيم لكن بشكل اصغر و تشتهر بكثرة عروضها الشبه يومية و يوجد تخفيضات على أسعار الخضار و الفواكه الموسمية بشكل مستمر.

سوبر ماركت ميغروس

سوبرماركت الميغروس أو MIGROS هذا السوبر ماركت ذو السمعة الجيدة في تركيا يشتهر بكبر صالته و أنواع الماركات الجيدة التي تتوفر فيه كما هناك تشكيلة واسعة من الأدوات المنزلية و الخضار و الفواكه و الاجبان و الالبان يتميز الميغروس عن غيره من الماركات السابقة بأنك يمكن أن تعرف مقدار التنوع و حجم الصالة، كل ما وضع حرف M قبله فمثلا M MIGROS يكون أصغر من MM MIGROS و يمكن أن يصل عدد ال M الى 5 و بذالك يعني أن الصاله كبيرة جدا و تحتوي على كل مستلزماتك.


الوسوم



التعليقات

    • الأن
المقال التالي