• ١٩ آذار ٢٠٢١
  • أول نشر (لم يحدد)
  • تركيا
  • 1231
مقارنة بين مناطق انطاليا العقارية

كيبيز:

تعتبر كيبيز منطقة سكنية حديثة ناشئة بعيدة عن ضجيج المدينة فهي منطقة مرغوبة من قبل البعض لهدوئها و انخفاض الأسعار فيها، يوجد فيها العديد من المشاريع والمجمعات السكنية حديثة البناء بأسعار رخيصة جدا، لا يوجد في كيبيز اطلالة بحرية فهي تبعد 8 كم عن البحر. يوجد فيها العديد من الاماكن التي يتردد عليها السياح كل عام مثل : شلالات دودان - حديقة الحيوانات، تعتبر كيبز منطقة عقارية واعدة حيث تلاحظ عند زيارتها الحجم الكبير للمشاريع العمرانية التي يتم العمل عليها حاليا.

مراد باشا:

مركز مدينة أنطاليا، وهي اكثر مكان مكتظ حيث يتراوح عدد سكانها حوالي 488.000 نسمة. يوجد فيها العديد من المناطق الاثرية كالمدينة القديمة (كاليتشي)، ويوجد فيها ايضا المراكز التجارية (مارك أنطاليا). تبعد مراد باشا 6 كم عن البحر، لايوجد فيها مشاريع سكنية حديثة، أبنيتها قديمة وهي غير مرغوبة سكنيا لانها تعد من المناطق التجارية في أنطاليا.

كونيالتي:

تعد كونيالتي من اشهر المناطق في أنطاليا، كما أنها تعتبر قلب أنطاليا النابض، يتراوح عدد سكانها حوالي 165.000 نسمة منهم نسبة كبيرة من السكان الاجانب. كونيالتي لديها أجمل شواطئ تركيا على الاطلاق شاطئ كونيالتي الاكثر سحرا بين المدن التركية والتي تقام عليه العديد من الفعاليات سنويا. يوجد فيها العديد من المناطق الهامة مثل: حوض الاسماك (الاكورايوم)، الالعاب المائية، المراكز التجارية، لونا بارك، مشروع المارينا الخ، تحتوي هذه المنطقة على العديد من المشاريع والمجمعات السكنية الفاخرة ضمن أرقى وأجمل الاحياء في كونيالتي بأسعار معقولة وجيدة مناسبة للجميع، اهم مناطق كونيالتي هو محلة هورما و محلة الليمان، أكبر نسبة مبيع للعقارات في انطاليا تتركز في منطقة كونيالتي حيث تعد الأكثر طلبا.

لارا:

تعد لارا منطقة قديمة يعيش بها السكان الاصليين للمدينة وهذا ما اعطاها طابع خاص بها واثر ايضا على ارتفاع أسعار العقارات فيها، تمتاز بأبنتيها وأحيائها الجميلة والراقية. منطقة هادئة بعيدة عن ضجة المدينة، تشتهر بحديقة و شلال دودان الذي يصب في البحر الابيض المتوسط، المركز التجاري ( تيرا سيتي )والعديد من المناطق. يوجد في لارا العديد من المشاريع السكنية والمجمعات المميزة والفاخرة التي تباع بأسعار مرتفعة قليلا وغالبا ما تكون بدون موافقة أمنية لتملك الاجانب.

 


الوسوم



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة