معرض الاكسبو في انطاليا تركيا 2016

  • 21 November 2016
  • تركيا

اكسبو 2016 أنطاليا تركيا

معرض اكسبو الدولي العالمي اصبحت تركيا عضوا فيها منذ العام 2004، شقق للبيع في تركيا، التي نجحت في الفوز بها للعام 2016 و تعمل منذ العام 2007 على الاستعداد لاستقبالها في عاصمتها السياحة أنطاليا، عقارات للبيع في تركيا، ضمن الخطط التي تعمل عليها الحكومة التركية في الترويج لهذه المدينة، شقق وعقارات للبيع في تركيا.

فلل للبيع في تركيا، معرض الاكسبو احد اهم المعارض العالمية التي تمثل الدول والحكومات اهم المشاركين فيها بالاضافة للجمعيات والشركات والمؤسسات والهيئات الاخرى الخاصة والعامة، أرض للبيع في تركيا.

 تقام هذه المعارض عادة لانشاء عدة مشاريع مفيدة للمكان الذي سيقام فيه المعرض، منازل وبيوت للبيع في تركيا، مثلاً إنشاء مترو باريس سنة 1900 ومترو مونتريال سنة 1967 وتوسيع مترو لشبونة سنة 1998 وغيرها من المشاريع، شقق وعقارات ومنازل وبيوت في تركيا.

شقق للبيع في أنطاليا، عدة إنجازات معمارية تم إنشاؤها بمناسبة هذه المعارض وأصبحت فيما بعد رموزاً لبلدانهم مثل برج إيفل في باريس وغيرها من الإنجازات، شراء شقق في أنطاليا.

عقارات للبيع في أنطاليا، تستعد أنطاليا لاستقبال اكسبو 2016 كأول مدينة تركية مما سيدعم البنية التحتية ويجذب الاستثمارات في جميع المجالات العمرانية لتصبح احدى الرموز عالميا والذي سيؤدي بدوره لارتفاع اسعار العقارات واتساع دائرة الاستثمارات فيها بشكل ملحوظ، شقق وعقارات في أنطاليا.

شقق للبيع بالتقسيط في أنطاليا، سيقام المعرض بتاريخ 23 نيسان ولغاية 30 اكتوبر على مساحة 112 هكتار لتستمتع  بحدائق اتاتورك الكبيرة وقصر المؤتمرات والمدرج الكبير، شقق للبيع في أنطاليا على البحر.

رابط الاكسبو الرسمي:

http://www.expo2016antalya.org.tr/en/whatisexpo

إترك رسالة