• ٠٣ حزيران ٢٠٢١
  • أول نشر (لم يحدد)
  • تركيا
  • 537
ميزات استثمار الشقق ضمن المجمعات السكنية

بعد التطور العقاري الذي وصلت إليه تركيا في الفترة الأخيرة , أصبح المستثمرون سواء المحليون أو الأجانب يفضلون شراء الشقق ضمن المجمعات السكنية و ذلك لكونها النموذج المتطور للعيش و السكن في تركيا الذي يشعر قاطنيه بالأمن و الاستقرار من خلال خدمات عديدة توفرها المجمعات السكنية.

أول ميزة يمكن الحديث عنها ضمن المجمعات السكنية هي تقديمها خدمات أو مرافق اجتماعية لكافة أفراد الأسرة و ذلك لتضمنها مساحات شاسعة تتضمن حدائق للأطفال , مسارات للمشي أو للدراجات , جلسات عائلية , و أحيانا منتزهات مخصصة للشواء و لذلك تنجذب أغلب الأسر لشراء شقتها ضمن مجمع سكني. 

من ناحية أخرى, يفضل المستثمرون استثمار أموالهم في شقق سكنية ضمن مجمع ذلك لقربها غالبا من المحال التجارية و مراكز الخدمة.

بالنسبة للمستثمرين الذين يشترون شققا بغرض تأجيرها , فان المجمعات السكنية أيضا تعد أفضل خيار لهم و ذلك لارتفاع إيجار الشقق ضمنها بسبب الطلب المتزايد عليها و استغلالها في مواسم السياحة حيث أن المجمعات السكنية هي أيضا الخيار الأفضل للسياح بسبب الطواقم الأمنية و كاميرات المراقبة المتوفرة فيها التي تضمن لهم الإحساس بالأمان بالإضافة إلى وجود موظفين في كل بناء حيث يساعد الموظفون السكان الأصليين و السياح في تلبية طلباتهم و الرد على أسئلتهم كافة. 

بالإضافة إلى كل ما سبق , فان المجمعات السكنية تتضمن مرافق ترفيهية من مسابح , نوادي رياضية و غيرها كما تتضمن بكل تأكيد أماكن مخصصة للسيارات و الأهم من ذلك كله هو وجود إدارة لكل مجمع تتكفل بإصلاح الأعطال غير المقصودة و العديد من الخدمات الأخرى. 

                          



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
المقال التالي