• ١٨ آب ٢٠٢٢
  • أول نشر ٠١ كانون الثاني ٢٠١٧
  • تركيا
  • 1967
خليج كالكان انطاليا الشهير

خليج كالكان

تجربة مختلفة مع الجمال الطبيعي المتخلل مع البحر الفيروزي الاجمل في كالكان انطاليا الخليج الاجمل في انطاليا حيث ستستمتع باجواء غاية في الروعة بين المنحدرات المرتفعة المتداخلة مع البحر الاكثر نقاءا.

يعتبر خليج كالكان من الاماكن السياحية الشهيرة التي تتميز بها مدينة انطاليا عاصمة السياحة التركية والتي يقصدها الالاف من السياح سنوياً من مختلف بلدان العالم حيث جمال الطبيعة الحقيقي الاستثنائي الذي يتميز به هذا الخليج.

موقع خليج كالكان:

يقع خليج كالكان انطاليا غرب مقاطعة انطاليا على بعد 160 كم من مركز مدينة انطاليا، وهي قطعة سياحية مميزة تم اكتشافها من قبل مجموعة من السياح البريطانيين مما جعلها احد اهم الاماكن المكتظة بالسياح العرب والاوروبيين.

المطاعم ذات الإطلالة الرائعة في كالكان تركيا

مدينة كالكان تعتبر من المدن السياحية الرائعة وهي المليئة بالكثير من المطاعم الكبيرة، وهي يوجد منها الكثير من التصاميم المميزة، وذلك حيث أن الكثير من الأشخاص يحب المشاهدة المثالية والمميزة لجميع الأماكن المحيطة ويمكن جميع الأشخاص تناول جميع الأطعمة التي توجد ف أحد المطاعم الراقية والمميزة.

وهي التي تطل على ميناء ذات شكل جميل، ويتم مشاهدة الكثير من القوارب، وذلك لأنها تقوم بتقديم عدد كبير من الأطباق الرائعة ومنها الأسماك وغيرها من الأطباق والمشروبات الرائعة، لذا فهي من أكثر الأماكن السياحية الرائعة الذي يحب زيارتها الكثير من الأشخاص بشكل دائم من جميع الأنحاء

الحي القديم كالكان تركيا

توجد الكثير من الشوارع الضيقة وهي التي تساعد جميع الزائرين في الحصول على رحلة مميزة ورائعة عبر التاريخ، وأيضاً إن زيارة الحي القديم من الأحياء الساحرة في مدينة كالكان، وذلك حيث أنها بها الكثير من المحلات الخاصة ببيع الحلي والمقاهي القديم.

وادي ساكليكنت كالكان تركيا

إن وادي ساكليكنت يقع على بعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة من مدينة كالكان، وهو يعتبر واحداً من أكبر وأهم الأودية التي توجد في العالم وهي التي يحب مشاهدتها جميع الأشخاص بشكل دائم، وأيضاً يفضل الكثير زيارتها في فصل الشتاء وترتفع المياه فيه لأنها تنهمر كثيراً من الجبال، وفي شهر أبريل يتم المشي على طول ما يقارب من حوالي 4 أمتار في هذا المرر المميز، ويستقبل هذا الوادي السياح من جميع أنحاء العالم


الوسوم



التعليقات

    • الأن
المقال التالي