• منذ ٢٠ يوم
  • أول نشر (لم يحدد)
  • تركيا
  • 193
تصريح الإقامة التركي لم يعد متاحًا مع اتفاقية الإيجار

تصريح الإقامة التركي لم يعد متاحًا مع اتفاقية الإيجار !!!

حتى الآن يمكن للأجانب الحصول على تصريح إقامة في تركيا باتفاقية إيجار. ومع ذلك، تم تنفيذ لائحة جديدة بقرار من رئاسة إدارة الهجرة بوزارة الداخلية اعتبارًا من 27 أبريل. لن يتم الحصول على تصريح الإقامة بعد الآن مع اتفاقية الإيجار.

 كتصريح إقامة سياحية أعطت اتفاقيات الإيجار سابقًا للأجانب الحق في الإقامة في تركيا لأكثر من 90 يومًا. ولكن الآن يجب على الأجانب شراء عقار للتقدم بطلب للحصول على تصريح إقامة في تركيا.

من ناحية أخرى
تم تحديد حد أدنى جديد لتصريح الإقامة عن طريق الاستثمار العقاري وفقًا للتعميم يجب أن يكون كل من تقرير التقييم وسعر بيع العقارات (السعر على السند) بحد أدنى 75.000 دولارًا أمريكيًا في المدن الكبرى و يجب ألا يقل عن 50.000 دولار أمريكي في المناطق الأخرى.

لذلك، يجب أن تكون قيمة تقرير التقييم وسعر بيع العقارات (سعر السند) على الأقل 75.000 دولار أمريكي في المدن الكبرى، مثل أنطاليا واسطنبول وأنقرة

إذا كانت القيمة الواردة في تقرير التقييم تزيد عن 75000 دولار أمريكي ولكن قيمة سند الملكية أقل من هذا المبلغ، فلن يتم منح تصريح الإقامة المستند إلى السند. في هذه الحالة، قد يتم إصدار تصريح إقامة سياحية بدلاً من ذلك.

ملاحظة: سيتم إعفاء أولئك الذين حصلوا على صكوك الملكية الخاصة بهم قبل 27 أبريل 2022 من هذا النظام الجديد.

شركة تركي دار العقارية نحن نقدم المساعدة الكاملة والدعم القانوني للأجانب في الحصول على الإقامة في تركيا من خلال خدماتنا الشاملة 
يمكنكم مراسلتنا مباشرة و سنجيبكم عن كافة تساؤلاتكم بخصوص الاقامة العقارية او السياحية 



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة