ميناء أنطاليا القديم (Antalya Old Harbor)

ميناء أنطاليا القديم (Antalya Old Harbor)

ميناء أنطاليا القديم هو واحد من أكثر المعالم السياحية جاذبية في مدينة أنطاليا التركية. يقع الميناء في قلب الحي القديم Kaleiçi ويعد مركزًا للحركة السياحية في المدينة، ويتميز بمياهه الزرقاء الصافية والمحاطة بالمناظر الطبيعية الخلابة، والمراكب الصغيرة التي ترسو على الشاطئ الرملي.

يتوفر العديد من الأنشطة المائية المتاحة للزوار في ميناء أنطاليا القديم، من بينها ركوب الزوارق الصغيرة والتجديف وركوب اليخوت والغوص وصيد الأسماك، وهي نشاطات تستهوي العديد من السياح والمسافرين الذين يرغبون في استكشاف مياه البحر المتوسط والتمتع بالمناظر الطبيعية الساحرة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاستمتاع بالمطاعم والمقاهي التي تحيط بالميناء القديم، وتقدم الأطباق التقليدية التركية والأطباق العالمية، كما يمكن للزائرين الاستمتاع بالمشي على الرصيف الممتد على طول الميناء، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وأجواء البحر المنعشة.

بشكل عام، يعتبر ميناء أنطاليا القديم مكانًا رائعًا للاسترخاء والتمتع بالجمال الطبيعي، والاستمتاع بالأنشطة المائية المتاحة، والتعرف على ثقافة المنطقة من خلال المطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية المتاحة.

لحجز رحلتك في انطاليا تواصل معنا.

الوسوم



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
المقال التالي